الثلاثاء، 25 مارس 2014

تحميل برنامج Wise Disk Cleaner مجانا برابط مباشر-download Wise Disk Cleaner free

                 Wise Disk Cleaner

منظف ​​القرص الحكمة هي سهلة الاستعمال وسريعة و سهلة الاستخدام والتطبيق وضعت لتحرير مساحة القرص بواسطة حذف الملفات غير المرغوب فيه التي لم تعد تستخدم من قبل أي برنامج على جهازك . يمكن حتى أقل خبرة المستخدم بسهولة إزالة الملفات غير المرغوب فيه مع هذه الأداة.



منظف ​​الحكمة القرص بمسح الملفات غير المرغوب فيه و حذف هذه الملفات غير المرغوب فيه في نظام ويندوز ، والنظام الخاص بك يمكن أن تعمل على نحو أفضل و بسرعة أكبر.

الحكمة القرص الأنظف يمكن تفحص أكثر من 50 نوعا من الملفات غير المرغوب فيه ، ويمكنك بحرية إضافة نوع من الملفات غير المرغوب فيه والذي عليك أن تنظر .

بعد تحليل القرص الأنظف الحكيم النظام الخاص بك عن الملفات غير المرغوب فيه بحث، يمكنك عرض بشكل فردي كل من الملف غير المرغوب فيه وجدت و استدعاء وصفا مفصلا . إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك أيضا تنظيف جميع الملفات غير المرغوب فيه تلقائيا.

ما هو الجديد في الحكمة القرص الأنظف 8.05 :

- يدعم ويندوز 8 مترو مؤخرا التطبيق تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت .
- تحديث لغات متعددة لأحدث ل تجربة أفضل للمستخدم .
- تحسينات واجهة المستخدم الصغرى.
- إصلاح الخلل العام .



للتحميل برابط مباشر اضغط هنا


                    _____________________________________________________________
تحميل، تنزيل، مجاناً، تحميل برامج، ، رابط، مباشر، سريع، تسريع، سرعة,download Wise Disk Cleaner,download Wise Disk Cleaner free,تحميل برنامج Wise Disk Cleaner,انزيل برنامج Wise Disk Cleaner,تحميل برنامج Wise Disk Cleaner مجانا برابط مباشر,jpldg fvkhl[ Wise Disk Cleaner

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق