الاثنين، 24 مارس 2014

تحميل برنامج AVG Anti Virus مجانا برابط مباشر -free download AVG AntiVirus

                                                     AVG Anti-Virus Free 2014 14.0.4354

AVG مكافحة الفيروسات الحرة الطبعة هو أداة الحماية من الفيروسات المعروفة. AVG المجاني متاح معفاة من رسوم لمستخدمي المنزل لحياة المنتج!
سرعة تحديث قاعدة بيانات الفيروسات المتاحة لعمر المنتج، وبالتالي توفير مستوى عال من القدرة على الكشف، أن الملايين من المستخدمين حول العالم الثقة لحماية أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. متوسط ​​الحرة هي سهلة الاستخدام، ولن بانخفاض بطء جهازك (نظام انخفاض الاحتياجات من الموارد).

وAVG مكافحة الفيروسات وخط الإنترنت الأمن يلي على كعب من مرتبة عالية جناح الأمن العام الماضي من قبل وليس مجرد دمج بعض القرص طفيفة ولكن المفتاح لكلا من الواجهة الأمامية والخلفية، ولكن دفعة أقوى تجاه إدارة البيانات الشخصية والخصوصية المرافق التي تساعد على منع الوصول غير المدعوة إلى الملفات الخاصة بك. على الرغم من العديد من التهديدات لا تزال موجودة، وبرامج الأمن لأنها تقف الآن بدء ليشمل مجالات المرافق الخصوصية. في حين أن الغالبية العظمى من تهديدات الفيروسات الخارجية مرة واحدة في محاولة لإجبار طريقها إلى الأجهزة الخاصة بك، في الوقت الحاضر البرمجيات الخبيثة التركيز أكثر على خداع المستخدمين إلى فتح الأبواب عن غير قصد للاختطاف. 



                                                                           

                                     للتحميل رابط مباشر

                                   اضغط هنا 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق