الأربعاء، 26 مارس 2014

تحميل برنامج Baidu Antivirus مجانا برابط مباشر-download Baidu Antivirus free

                Baidu Antivirus


بايدو مكافحة الفيروسات 2014 هو مكافحة الفيروسات وبرامج الأمان المهنية سحابة فائق السرعة . بايدو مكافحة الفيروسات يحمي جهاز الكمبيوتر الخاص بك ضد البرمجيات الخبيثة ، والتصيد و المواقع الخبيثة .
 

ملامح بايدو مكافحة الفيروسات عام 2014:
• بشكل دائم مجانا
· بايدو مكافحة الفيروسات هو 100 ٪ مجانا ، إلى الأبد ! يمكنك أن تتأكد من أنه لا توجد رسوم خفية أو رموز التنشيط ، لا وظائف محدودة و يوجد حد ل عدد من أجهزة الكمبيوتر يمكنك تثبيته على . ونحن ملتزمون بتقديم لكم مع تكنولوجيا مكافحة الفيروسات متفوقة و تجربة مستخدم ممتازة دون أي تكلفة عليك .
• محركات مكافحة الفيروسات متعددة
· يتم دمج بايدو محرك مكافحة الفيروسات و بايدو محرك السحب مع واحدة من أبرز محركات مكافحة الفيروسات في العالم من أفيرا. معا، وهذه محركات مكافحة الفيروسات القوية الثلاثة توفر لك كاملة ، والكشف عن فيروس ثلاثي الأبعاد وإزالة وحماية الكمبيوتر الشاملة.
• سلس، التحديثات التلقائية
· القضاء على الفيروس مبتكرة بايدو مكافحة الفيروسات ' و صلة خبيثة نظام الكشف هو دائما ما يصل إلى موعد مع أحدث تكنولوجيا حماية . لأن جهاز الكمبيوتر الخاص بك تلقائيا بمزامنة مع شركائنا في مركز أمن البيانات سحابة بايدو ، يمكننا بسرعة وبدقة قضاء على التهديدات الاخيرة مع ضمان يحافظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أداء أعلى.
• الدفاع الاستباقي
· خلافا ل تطبيقات الفيروس أقل تقدما ، بايدو مكافحة الفيروسات يوفر الدفاع الاستباقي + السحب الدفاع الاستباقي المحلية لحماية الكمبيوتر بشكل كامل من الغزو من قبل البرامج الضارة غير معروف. مع التكنولوجيا لدينا ذكي، نحن نراقب السلوك مباشرة برنامج محليا ل تحديد ما إذا كان فيروس مع تحديد وتوصيف حيوي التعليمات البرمجية في سحابة بسرعة وبدقة للقضاء عليه.
• حماية الخصوصية
· حماية الخصوصية يحمي البيانات الحساسة الخاصة بك أكثر . تصفح الانترنت يعرض الملفات إلى المتسللين، والتجسس ، والتصيد، و المتسللين الشبكة. إذا كنت تريد أو تحتاج إلى أن تكون غير مرئية على شبكة الإنترنت، مع عدم وجود القدرة على تتبع آثار أقدام الخاص بك، ثم بايدو مكافحة الفيروسات أمر لا بد منه . بايدو مكافحة الفيروسات يحمي بياناتك الشخصية والصور و الوثائق و غيرها من المعلومات المالية مع ثلاث وظائف : مكافحة كلوغر ، شاشة حماية التقاط وحماية كاميرا .





للتحميل برابط مباشر اضغط هنا


               _________________________________________________________________
download Baidu Antivirus,تحميل برنامج Baidu Antivirus,تنزيل برنامج Baidu Antivirus,تحميل برنامج Baidu Antivirus برابط مباشر,jpldg Baidu Antivirus

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق