الثلاثاء، 25 مارس 2014

تحميل برانمج WinPatrol مجانا برابط مباشر-download WinPatrol free

                           WinPatrol

                         

يستخدم هذا البرنامج نهج ارشادي للكشف عن الهجمات و الانتهاكات للبيئة الحاسوبية الخاصة بك. البرامج الأمنية التقليدية تفحص القرص الثابت للبحث عن التهديدات التي سبق تحديدها.

WinPatrol يأخذ لقطة من موارد النظام الخاص بك الحرجة وينبهك إلى أي التغييرات التي قد تحدث دون علمك. عليك أن تكون خطرة إزالة برامج جديدة في حين أن آخرين تحميل ملفات مرجعية جديدة .

ملامح WinPatrol 2014/01/30 :

· زيادة سرعة و أداء النظام .
· كشف و تحييد التجسس .
· كشف و تحييد الالتهابات الفيروسية .
· كشف و استعادة التغييرات نوع الملف .
· تجنب صفحة البدء اختطاف .
· اقتل المهام المتعددة التي تحاكي بعضها البعض، في خطوة واحدة !
· إيقاف البرامج التي تضيف نفسها مرارا وتكرارا إلى قائمة بدء التشغيل الخاص بك!
· حذف و إزالة الإصابات الأكثر عنيد .
· كشف و تحييد ادواري.
· كشف و تحييد غير المرغوب فيها إي إضافات .
· تصفية الكوكيز غير المرغوب فيها تلقائيا .
· الكشف عن التغييرات ملف معادل .

ما هو الجديد في WinPatrol 2014/01/30 :

يبدو أن هذا العام مثل صناعة الكمبيوتر هو تغيير أكثر من أي دولة أخرى. بعد 16 عاما أن الوقت قد حان ل إجراء بعض WinPatrol ل تغيير جذري من الداخل والخارج على حد سواء . سوف WinPatrol 2014 لديها واجهة المستخدم التي تبدو أنها جديدة كما ويندوز 8 ولكن سوف نواصل العمل بنفس السهولة على نظام التشغيل Windows XP. سترى معاينة ل بعض الرسومات الجديدة لدينا ولكن الأفضل هو لم يأت بعد.

• إلغاء الكشف ( جديد!)
· و V25 WinPatrol جديدة سوف تتبع البرامج التي تم تثبيتها على النظام الخاص بك و سوف يرصد الموقع يستخدم ويندوز لتخزين المعلومات إلغاء التثبيت. يتضمن هذا الموقع الطريق إلى إلغاء الأمر الذي غالبا ما يستخدم من قبل البرمجيات الخبيثة لإزالة برنامج بصمت . سوف WinPatrol تمكنك من معرفة أسماء أي البرامج التي يتم إزالتها. هذه الميزة متوفرة فقط للمستخدمين ل PLUS و اختيارية. قد تحدث تنبيهات المشروعة أثناء تحديثات البرامج أو عند اختيار لإزالة البرمجيات.

• برنامج البداية إزالتها كشفها ( جديد!)
· يمكن لجميع المستخدمين WinPatrol الاستفادة من الخيار في كثير من الأحيان يطلب من إزالة برنامج ابدأ. وكان أول برنامج WinPatrol للسماح للمستخدمين معرفة ما إذا كان قد تم إضافة برامج بدء التشغيل التلقائي جديدة . الآن سوف WinPatrol أيضا تمكنك من معرفة ما إذا كان قد أزال برنامج آخر واحد من برامج بدء التشغيل الخاص بك. واحد من السلوكيات المشتركة من البرمجيات الخبيثة هو الحد من إمكانية أن يتم اكتشافها من قبل مكافحة الفيروسات أو برامج الأمان . انها شائعة عن البرامج الضارة الجديدة لإزالة البرامج من قائمة بدء التشغيل التلقائي الخاص بك.

• برامج بدء التشغيل تأخر
· واحد لدينا ميزات أكثر شعبية هو القدرة على تأخير إطلاق برامج بدء التشغيل. لدينا بيع الأخيرة ولدت الكثير من المستخدمين الجدد الذين WinPatrol ساعد عزل عدد قليل من البق في تأخر بدء خصوصا على إصدارات 64 بت من ويندوز . وقد تم إصلاح هذه الأخطاء حتى لا تضيع البرامج و يتم إرجاع المعلمة بشكل صحيح عند نقل البرنامج تأخر مرة أخرى إلى وضعها الأصلي.

• ويندوز XP قتل المهام
· هذه الأخطاء أثرت فقط للمستخدمين XP وحتى العودة إلى رمز V18 لدينا لم تساعد في حل عيب منع WinPatrol من قتل المهام. اتضح مايكروسوفت تغيير قيمة واحدة من أقنعة المعلمة المستخدمة في دالة يسمى OpenProcess . اندلعت ظيفة مهمة قتل لأننا المحدثة إلى أدوات Microsoft أحدث في جهودنا لتقديم دعم أفضل ويندوز 7 . آسف ل اهل XP أنه استغرق كل هذا الوقت للعثور على . لا يمكن أن أشكر لاري من Microsoft بما فيه الكفاية ل مساعدته . هذا هو سمة هامة لأنه على عكس إدارة المهام، WinPatrol يتيح لك تحديد برامج متعددة لقتل بنقرة واحدة.

• اسم الشركة ، و تفاصيل المسار الصحيح
· واحدة من الخطوات الأولى في الكشف عن البرامج المشبوهة هو عدم وجود اسم الشركة في موارده. على أجهزة ويندوز 64 بت لا كل التفاصيل من البرامج كانت متاحة بسبب خلل وجدت و ذكرت لمايكروسوفت. اتضح أن وظيفة ويندوز شيوعا يسمى ExpandEnvironmentStrings لا توفر دائما المسار الصحيح عندما يمثله متغير البيئة ٪ PROGRAMFILES ٪ . إذا كنت تستخدم ويندوز 64 بت وربما كنت لاحظت وجود " C: \ ملفات البرنامج" يتم تخزين المسار ل برامج 64 بت و البرامج القديمة في " C: \ ملفات البرنامج (x86 ) " . مطلوب المسار الصحيح إلى البرنامج الخاص بك للحصول على

• متفرقات إصلاحات
· أي شخص قد لاحظ أن قدرة سكوتي لتشغيل عند بدء التشغيل كان في عداد المفقودين سيكون من دواعي سرورنا . كان هناك في الواقع إزالة الشوائب التي WinPatrol كبرنامج بدء التشغيل. لم يكن سببه برامج أخرى، فقط مبرمج الغباء .




للتحميل برابط مباشر اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق