الاثنين، 24 مارس 2014

تحميل برنامج hostsman مجانا برابط مباشر-free download hostsman



                                                   HostsMan 4.3.100       



HostsMan هو تطبيق مجانية التي تمكنك من إدارة ملف المضيفين الخاص بك مع سهولة.
لا برامج التجسس! لا ادواري! لا الفيروسات! 100٪ مجانية! نظيفة وبسيطة.
ملامح HostsMan 4.3:

- التحديث على الانترنت من ملف المضيفين؛
- تمكين / تعطيل استخدام ملف المضيفين؛
- ملف المضيفين المفتوحة بنقرة واحدة؛
- دمج اثنين من المضيفين الملفات؛
- المدمج في محرر المضيفين؛
المضيفين الملفات يترجم أسماء النطاقات يمكن قراءته الإنسان - " yoursite.com " - إلى عناوين IP المقروءة آليا . HostsMan هو أداة مجانية لكنها قوية و شاملة ل إدارة و دمج وتحديث ، وتعطيل ، والتحرير ، وحماية ، و تكرار المضيفين الملفات من واجهة واحدة . وحزم بعض الإضافات المفيدة ، أيضا.
اخترنا لتثبيت HostsMan و الوثائق الخاصة به ولكن ليس HostsServer اختياري ، ملقم HTTP المحلية لتصفح الملفات مع المضيفين العرف ، أو HostsOptimizer ، الذي يهدف إلى منع التأخير الذي سببته خدمة عميل DNS. أعطى المثبت HostsMan أيضا لنا الخيار ل تعطيل خدمة عميل DNS لدينا و إجراء نسخة احتياطية من المضيفين الحالي لدينا ملفات على التثبيت ؛ اخترنا الخيار الأخير . واجهة صغيرة HostsMan لديه سوى ثلاثة رموز : تستضيف تعطيل ، ويستضيف تحديث ، و تستضيف فتح. يحتوي البرنامج أيضا على رمز علبة النظام للوصول السريع إلى وظائف أكثر . وتشمل القائمة ملف خيار الاستيراد / التصدير ، في حين أن القائمة المضيفين بالوصول التحديثات، و تكرار المسح الضوئي و النسخ الاحتياطي ، وقوائم الاستبعاد. وجدنا بعض اشياء مثيرة للاهتمام في القائمة أدوات، مثل محرر HostsMan ، و فلوشير مخبأ DNS ، و الخيار موجه الأوامر. خلق HostsMan قائمة ملف المضيفين الأساسية عندما كنا النقر على زر المسح الضوئي . عرض البرنامج عدد من أسماء المضيفين في نافذة الابتدائي الصغيرة. عندما كنا النقر على رمز H كبيرة، HostsMan تعطيل كافة المضيفين ، وتحول الرمز من الأخضر إلى الأحمر . بالنقر على أيقونة مثبت مرة أخرى و المضيفين على رمز العودة إلى اللون الأخضر. نحن النقر على أيقونة المجلد و فتح محرر HostsMan ، الذي عرض المضيفين ملفاتنا في طريقة عرض القائمة. كنا قادرين على تحرير و تعديل هذه الملفات بطرق مختلفة ، بما في ذلك تحرير مباشرة عناوين IP. حتى نتمكن من إدراج إدخالات و اكتب في التعليقات. بدا على زر يخطف الممكنة للاهتمام، ونحن مثل القدرة على فتح المضيفين مباشرة في المفكرة.
HostsMan يفعل أكثر بكثير مما كنا يمكن أن تفسر في مساحة محدودة ، ولكن ثبت وسهلة الاستخدام في كل منعطف ، مع الكثير من الوثائق والمساعدة. فإنه يضيف قدرة قوية ل نظام التشغيل Windows ، و حين انها ليست للمبتدئين ، وأولئك الذين في حاجة إليها سوف يتساءل كيف وصلوا على طول دون ذلك.


                         للتحميل رابط مباشر

                           اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق