الثلاثاء، 25 مارس 2014

تحميل برنامج Tor for Windows مجانا برابط مباشر-free download Tor for Windows

                   Tor for Windows

تور لنظام التشغيل Windows هي البرمجيات الحرة و شبكة مفتوحة التي تساعدك على الدفاع عن نفسه ضد شكل من أشكال مراقبة الشبكة التي تهدد الحرية الشخصية والخصوصية ، والأنشطة التجارية السرية و العلاقات، و أمن الدولة المعروف باسم تحليل حركة المرور.



تور هو عبارة عن شبكة من الأنفاق الافتراضية التي تتيح للناس والجماعات لتحسين خصوصياتهم والأمن على شبكة الإنترنت. كما أنها تمكن مطوري البرمجيات لخلق أدوات اتصال جديدة مع المدمج في ملامح الخصوصية.

يوفر تور الأساس ل مجموعة من التطبيقات التي تسمح للمنظمات والأفراد لتبادل المعلومات عبر الشبكات العامة دون المساس خصوصياتهم .

الأفراد استخدام تور للحفاظ على المواقع من تعقب عليهم و أفراد أسرهم، أو لربط لمواقع الأخبار ، وخدمات الرسائل الفورية، أو ما شابه ذلك عندما يتم حظرها من قبل هذه مزودي الانترنت المحلية. خدمات تور الخفية تسمح للمستخدمين نشر المواقع على شبكة الإنترنت وغيرها من الخدمات دون الحاجة للكشف عن مكان الموقع . الأفراد أيضا استخدام تور للاتصال حساسة اجتماعيا : غرف والمنتديات على شبكة الإنترنت بتهمة الاغتصاب والاعتداء الناجين ، أو الأشخاص الذين يعانون من أمراض الدردشة.









     للتحميل برابط مباشر  اضغط هنا









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق