الاثنين، 24 مارس 2014

تحميل برنامج NANO AntiVirus مجانا برابط مباشر-free download NANO AntiVirus

           NANO AntiVirus Free 0.28.0.58720 Beta


NANO مكافحة الفيروسات يوفر حماية موثوقة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك من أي من البرمجيات الخبيثة أنواع .

ملامح نانو مكافحة الفيروسات الحرة 0.28.0 :
• سرعة عالية ، وكفاءة وسهولة الاستخدام
· نحن نستخدم أحدث التقنيات ل تطوير لدينا مكافحة الفيروسات. فإنه يسمح لخلق عالية الأداء و المنتجات سريعة جدا . تقنيات تصريح مضاهاة العميق للعثور على الفيروسات المشفرة معقدة و متعددة الأشكال . وقد أدرك هناك دعما قويا من المرافق الضغط الذي يجعل من الممكن العثور معبأة و أرشفة البرامج الضارة.
· نانو مكافحة الفيروسات لديها القدرة على حماية النظام الخاص بك في وضع الوقت الحقيقي. في كل مرة عند محاولة الوصول إلى أي ملف مع تشغيل الحماية في الوقت الحقيقي ، ونظام مسح هذا الملف تلقائيا.
• إمكانية اختيار وظيفة من برنامج
· ميزة من NANO مكافحة الفيروسات هو إمكانية اختيار واجهة مفيد مع الوظيفة المطلوبة . وتهدف واجهات الخفيفة مع إعدادات الأمثل للمستخدمين الذين يحتاجون ليس في إعدادات إضافية. واجهات أكثر تعقيدا إعطاء الاحتمالات عن التغيير والتبديل. فهي الأمثل للمستخدمين المتقدمين و تكنولوجيا المعلومات المتخصصين . على أي حال محمي جهاز الكمبيوتر الخاص بك بأمان.
• نانو مكافحة الفيروسات هي مجانيةيمكنك تحميل نسخة مجانية هنا كامل وظيفية للنانو مكافحة الفيروسات من دون تسجيل. تثبيت نانو مكافحة الفيروسات لحماية موثوقة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الفيروسات، وأحصنة طروادة، winlockers، انتزاع الفدية وغيرها من أنواع البرمجيات الخبيثة.

 للتحميل برابط مباشر اضغط هنا





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق