الاثنين، 24 مارس 2014

تحميل برنامج Auslogics BoostSpeed مجانا برابط مباشر-free download Auslogics BoostSpeed

  •              Auslogics BoostSpeed 


برنامج تجميع بوستسبيد 6 هي واحدة من أشمل برامج نظام التحسين ويندوز لجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بطيء بشكل أسرع.

ملامح برنامج تجميع بوستسبيد 6.5 :

· ينظف سجل ويندوز
· إلغاء تجزئة الأقراص الصلبة
· يحرر مساحة القرص
· يستعيد الملفات المحذوفة عن طريق الخطأ
· يسرع الاتصال بالإنترنت

• نظام المسح الضوئي - برنامج تجميع بوستسبيد 6 لديه واجهة العلامة التجارية الجديدة التي تسمح لك للقفز على التوالي في ، واختيار الإجراءات المطلوبة . يتم عرض حالة النظام الخاص الحالي في النافذة الرئيسية . جميع المهام الرئيسية ، مثل إزالة الملفات غير المرغوب فيه ، تجزئة الأقراص وإصلاح أخطاء التسجيل يمكن القيام به مع مجرد بضع نقرات الماوس. يمكنك أيضا التبديل إلى علامات تبويب إضافية مع النصيحة الأمثل، و استخدام المعلومات الموارد والأدوات المتطورة للحصول على مزيد من التحكم في النظام الخاص بك.

• ملف الاسترداد - إذا كنت قد حذفت بطريق الخطأ وثيقة مهمة أو صورة - لا داعي للذعر ! يتم توفير برنامج تجميع بوستسبيد 6 مع ملف الاسترداد الأداة . و هذا البرنامج استرداد الملفات أو حذف الملفات عن طريق هجمات الفيروسات و البرمجيات الاعطال حذفها بطريق الخطأ. برنامج Auslogics ملف الاسترداد لديه القدرة على معاينة الصور و الوثائق أثناء التصفح حتى من خلال قائمة الملفات العثور عليها. هذه الميزة سوف تساعدك على استرداد بالضبط ما تحتاجه.

• طبيب القرص - هذه الأداة بفحص محركات الأقراص الثابتة لل مشاكل المتعلقة قطاعات سيئة، كتل فقدان والأخطاء الدليل. مع طبيب القرص سوف تكون قادرة على استرداد البيانات من القطاعات غير قابل للقراءة ورصد صحة القرص الصلب الخاص بك. ونحن نوصي بشدة تشغيل هذه الأداة مرة واحدة في الشهر على الأقل . إذا كنت تبدأ في رؤية الكثير من القطاعات التالفة ، فمن الأفضل لجعل نسخة احتياطية من الملفات الهامة الخاصة بك و النظر في الحصول على القرص الصلب الجديد . وهذا حفظ بياناتك من الضياع .

• إكسبلورر القرص - تم تصميم برنامج Auslogics القرص Explorer ل مساعدتك على تعقب استخدام مساحة القرص. فإنه سيتم عرض مخطط دائري بديهية وسهلة الفهم ، التي سوف تظهر لك أكبر الملفات والمجلدات على الأقراص. باستخدام مستكشف القرص يمكنك بسهولة و بسرعة تحرير مساحة إضافية على القرص عند الحاجة. ما عليك سوى اختيار "أفضل 100 ملف " القائمة لرؤية الملفات التي يتم تناول معظم مساحة القرص الصلب الخاص بك و حفظها على قرص مضغوط أو قرص DVD أو الأقراص القابلة للإزالة.

ما هو الجديد في برنامج تجميع بوستسبيد 6.5 :

- تحسين إعلامية الملاحظات و يلمح لإعطاء وصفا أكثر تفصيلا لما يقوم به البرنامج
- تقارير نتيجة أضاف لجميع الماسحات الضوئية
- وحدة العناية متصفح يسمح الآن ل تنظيف الملفات المؤقتة و غيرها من القمامة لجميع متصفحات الويب المدعومة
- تحسن كبير في الاستقرار البرنامج





للتحميل برابط مباشر اضغط هنا





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق